أخبار

رابط التحصيل الالكتروني جامعة طنطا .. خدمات سداد الرسوم والمصاريف

 

رابط التحصيل الالكتروني جامعة طنطا ، حيث يهتم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن الخدمات الرقمية، التي تقدمها جامعة طنطا مثل خدمات التحصيل الإلكتروني، والذي بموجبه سداد أي رسوم والتزمات لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

معلومات عن جامعة طنطا

تأسست جامعة طنطا عام 1976 وهي إحدى الجامعات المصرية الحكومية الموجودة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية. تتميز الجامعة بتوفير برامج دراسية متنوعة في العديد من التخصصات، مثل الهندسة، والتجارة، والحقوق، والطب، والعلوم، والتربية، والصيدلة، والزراعة، والتمريض، والتمويل والمصرفية، والعلوم الإنسانية والاجتماعية، وغيرها.

تتميز جامعة طنطا بتوفير بيئة تعليمية حديثة مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات العلمية والتعليمية، وتسعى الجامعة باستمرار لتحديث برامجها الأكاديمية لتلبية احتياجات سوق العمل وتطلعات المجتمع. كما تستضيف الجامعة معاهد بحثية مثل معهد الدراسات والبحوث الزراعية ومعهد الدراسات والبحوث الطبية، وتشجع البحث العلمي والابتكار في مختلف المجالات.

رابط التحصيل الإلكتروني جامعة طنطا

وعلم موقع الاول، أن بسبب اهتمام الكثير بالبحث خدمات التحصيل الالكتروني داخل جامعة طنطا، وكيفية سداد الفواتير والتقارير المالية الكترونيا، نستعرض خلال السطور القادمة رابط التحصيل الالكتروني جامعة طنطا.

رابط الحصول على خدمات التحصيل الإلكتروني بجامعة طنطا

وتشمل خدمات التحصيل الإلكتروني أيضا «التعليم المدمج، فندق الجامعة، المعمل المركزي، مركز الخدمة العامة لرعاية الطفولة، مركز التجارب والبحوث الزراعية، مركز اللغات والترجمة، مركز تكنولوجيا المعلومات، مركز الخدمات الإعلامية، مركز البحوث والدراسات الأثرية، مركز التأهيل والتدريب التمريضي، الحسابات المركزية الخاصة، المعمل المركزي بكلية الزراعة».

رابط خدمات التحصيل الالكتروني جامعة طنطا

وقال مصدر لموقع الأول ، أن التحصيل الإلكتروني بجامعة طنطا تشمل عرض الفواتير والاستعلام عن المدفوعات والتقارير المالية، ومقسم إلى عدة أقسام مخصصة للطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس والدراسات العليا والعاملين بالجامعة، وتعمل تلك الخدمات على مدار 24 ساعة، ويمكن الحصول عليها من هنا

رابط التحصيل الالكتروني جامعة طنطا
رابط التحصيل الالكتروني جامعة طنطا

كليات جامعة طنطا

ويوضح موقع الأول أن جامعه طنطا تضم مجموعة من الكليات المتخصصة في مجالات متنوعة، وتهدف جميعها إلى توفير التعليم الأكاديمي المميز والبرامج البحثية الحديثة والخدمات المجتمعية المتميزة. وتشمل الكليات التي تمتلكها جامعة طنطا وتشمل:

كلية الهندسة

– كلية التجارة

– كلية الحقوق

– كلية الطب

– كلية العلوم

– كلية التربية

– كلية الصيدلة

– كلية الزراعة

– كلية التمريض

– كلية التمويل والمصرفية

– كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

– كلية الآداب

– كلية التربية الرياضية

– كلية الفنون الجميلة

– كلية الترجمة واللغات

 

وتقدم هذه الكليات برامج تعليمية مختلفة ومتميزة في مجالات متنوعة، بما في ذلك العلوم الطبية والهندسة والإعلام والأدب والعلوم الاجتماعية والتجارة والحقوق ، وتسعى الجامعة إلى توفير بيئة أكاديمية مشجعة وملائمة للطلاب والأساتذة، وتشجعهم على الإبداع والابتكار وتوفير فرص التعلم العملي والتدريب الميداني لتحسين مستوى الجودة التعليمية وتنمية مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل.

كتب أحمد وجيه

زكاة الاسهم الاستثمارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى